تكنولوجيا الألعاب

تحميل لعبة الفواكة fruit splash للاندرويد والايفون

لعبة الفواكة fruit splash من الألعاب المسلية بشكل كبير على الرغم من انتشار الكثير من ألعاب الفواكه إلا أن تلك اللعبة لها جماهيرية وشعبية كبيرة في قلوب المستخدمين، حيث أن تلك اللعبة حصلت على إعجاب أكثر من 50 مليون مستخدم على الإنترنت، أصبحت تلك اللعبة الآن من الألعاب المنتشرة والأكثر تحميلا يمكنك أنت أيضًا أن تقوم بتحميلها وتتعرف على خصائصها.

تحميل لعبة الفواكة fruit splash للاندرويد والايفون 6

وصف لعبة الفواكة  fruit splash

  • تم تصنيف تلك اللعبة على أنها من إحدى ألعاب الألغاز المثالية التي توفر لك المزيد من الميزات المختلفة، بالإضافة إلى أنها توفر لك اكثر من لغز محير في تلك اللعبة يجب عليك أن تتعرف على طريقة ما لحله.
  • في تلك اللعبة يجب عليك أن تقوم بعمل بعض الخطوط المختلفة من اجل أن تحصل على اكبر عدد ممكن من الفواكه المتشابهة من خلال ضربة واحدة فقط وبتلك الطريقة تتمكن من أن تكسب المزيد من الذهب.
  • لذلك يمكنك أن تقوم بالتفكير أولا لبضعة من الثواني حتى تتمكن من أن تقوم بالتفوق على نفسك وعلى اللعبة وتحصل على المزيد من الذهب في اقل وقت ممكن، تعد تلك اللعبة من الألعاب الأكثر سهولة ويسر ويمكنك تحميلها لأطفالك أيضًا.
  • تتكون لعبة الفواكه fruit splash من الخصائص المختلفة التي تجذب انتباه الكثير من الأشخاص إليها، ولذلك حصلت تلك اللعبة على العديد من التحميلات في وقت قليل نتيجة ما تقدمه من مميزات لكافة المستخدمين.

شرح لعبة الفواكة fruit splash

  • تتميز تلك لعبة fruit splash بأنها مقسمة إلى أكثر من مستوى مختلفة ويجب عليك أن تمر بكافة تلك المستويات من أجل أن تحصل على الكأس أو الحد الأكبر من العملات الذهبية في نهاية اللعبة، في بداية اللعبة سوف يظهر لك دليل بسيط لشرح كيفية اللعبة.
  • سوف تصحبك اللعبة معها إلى رحلة قصيرة تتعرف بها على الطريقة الصحيحة للعبة التي سوف تجعلك من خلالها تحصل على المزيد من الذهب في اقل وقت ممكن، يجب عليك أن تقوم بجمع اكبر قدر ممكن من الفواكه المتشابهة بحركة واحدة منك.
  • قم بتجميع المزيد من الفواكه المختلفة من أجل أن تحصل على عملات ذهبية، كل ما عليك هو أن تقوم بالنقر على كافة تلك الفواكه المختلفة لكي تتمكن من الحصول على الفوز.
  • المستويات الأولى في اللعبة يجب عليك أن تقوم بالتركيز بها بالشكل الجيد وهذا من أجل أنها تساعدك في أن تحصل على عدد ما من الفواكه يقل عن أي مستوى آخر، وكلما قمت بتخطي مستوى ما، كلما كان المستوى القادم اصعب وهكذا حتى تفوز في تلك اللعبة.
  • من الممكن أن تحقق بعض النجوم في تلك اللعبة ويجب عليك أن تحقق اكبر قدر من النجوم لان تلك النجوم هي التي سوف تنقلك من مستوى إلى أخر بكل سهولة، حيث أن المستوى الثاني لكي تتمكن من الذهاب إليه يجب عليك أن تحقق ما يقارب من 100 نقطة.
  • بعد أن تقوم بإكمال كافة مستويات اللعبة يمكنك أن تقوم بالسير وفقا لبعض التعليمات المختلفة لكي تتمكن من الحصول على الفوز بجائزة نهاية اللعبة التي سوف تحصل عليها بشكل أو بأخر في نهاية الأمر.

تحميل لعبة الفواكة fruit splash للاندرويد والايفون 7

مميزات لعبة الفواكة  fruit splash

تعد لتلك اللعبة الكثير من المميزات المختلفة التي تجعل الكثير من الأشخاص يقومون بتحميلها ومن تلك المميزات هي:

  • تمنحك اللعبة المزيد من الجوائز اليومية التي يمكنك أن تحصل عليها بكل سهولة ويسر من خلال دخولك إلى التطبيق، يمكنك أيضًا أن تحصل على الجائزة الكبيرة في نهاية اللعبة.
  • لعبة الفواكه fruit splash لعبة مجانية يمكنك تحميلها ولعبها على الكثير من الأنظمة المختلفة الخاصة بالهواتف ومنها الاندرويد والايفون أيضًا، كما أن المبرمجين القائمين على اللعبة يستعدون لإطلاق نسخة مناسبة لأجهزة الويندوز.
  • تدعم اللعبة الكثير من اللغات المختلفة التي يمكنك أن تقوم باختيار لغة مناسبة لك من اللعبة، كما أنها تتميز بتوفر اللغة الإنجليزية لسهولة التواصل واللعب داخل اللعبة.
  • توفر لك اللعبة إمكانية المزيد من اللعب بدون أن تضطر إلى القيام بمهمات صعبة من الممكن أن تقابلك، لذلك كل ما عليك هو الدخول إلى التطبيق وفتح اللعبة والتمتع بها بقدر الإمكان.

 

تحميل لعبة الفواكة للاندرويد

تحميل لعبة الفواكة للايفون

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى