التطبيقات

تحميل برنامج notify buddy للاندرويد

يعتبر تطبيق notify buddy من التطبيقات التي توفر لكافة مستخدميها خاصية جديدة وهي إضاءة لمبة الإشعارات فور أن يتلقى هاتفك أي إشعار من أي نوع، تلك الخاصية كانت تتوفر في الكثير من الهواتف القديمة بعض الشيء ولكن الهواتف الذكية الحديثة لم تتوفر بها تلك الخاصية ولذلك يمكنك أن تقوم بإضافتها بنفسك من خلال تحميل notify buddy.

تحميل برنامج notify buddy للاندرويد 6

وصف برنامج notify buddy

  • يعد تلك التطبيق من التطبيقات التي يحتاج إليها الكثير منا، وهذا يرجع إلى أن بعضنا من الممكن أن لا ينتبه إلى الإشعارات التي تأتي له على هاتفه خاصة إذا كان هاتفه صامت، ولكن من خلال تلك التطبيق سوف تتمكن من ملاحظة الإشعار بكل سهولة.
  • وصلت الهواتف الذكية إلى تطور كبير ومبهر في خواص الموبايلات المختلفة ولكنها سهت عن أنها تقوم بتقديم تلك الخاصية وهي إضاءة لمبة الإشعارات بمجرد أن يتم وصول إشعار على هاتفك.
  • هناك الكثير من البرامج الأخرى التي تقوم بعمل نفس الخاصية ولكن برنامج notify buddy يعد من أفضل تلك البرامج في هذه الخاصية، ولذلك سوف تلاحظ أن هناك إقبال كبير على تلك التطبيق حتى وصل عدد تحميل التطبيق إلى أكثر من 4 مليون تحميلا.

شرح استخدام برنامج notify buddy

 تستطيع أن تتمتع بتشغيل واستخدام تلك التطبيق بكل سهولة وهذا عن طريق تحميله على جهازك الشخصي، ولكي تتمتع بتلك التجربة اتبع تلك الخطوات الخاصة به:

  • قبل أن تبادر في استخدام التطبيق عليك أولا أن تقوم بتعطيل خاصية البطارية في التحسين إذا كانت تلك الخاصية متوفرة لديك ومفعلة قم بإيقافها على الفور.
  • اسمح للتطبيق بأن يصل إلى الإشعارات الخاصة بالتطبيقات والبرامج الأخرى التي تتواجد على هاتفك الشخصي، وبالتالي بمجرد أن يصل إليك إشعار لأي تطبيق سوف تنير لمبة برنامج notify buddy
  • تستطيع أن تقوم باختيار ألوان مختلفة من الإضاءة التي تتوفر على التطبيق أو البرنامج، أي أن برنامج notify buddy به اكثر من 6 الوان مختلفة تختارها من أجل الإضاءة.

تحميل برنامج notify buddy

يمكنك أن تقوم بتحميل تلك التطبيق من خلال عدة خطوات مختلفة ومن هذه الخطوات هي:

  • بادر بالذهاب إلى متجر جوجل على هاتفك الشخصي وقم بالبحث عن برنامج notify buddy حتى تظهر لك النسخة المناسبة لنوع هاتفك.
  • قم بالضغط عليها من أجل التحميل، إذا لم يتوفر لديك متجر جوجل بلاي يمكنك أن تقوم بتحميل التطبيق من خلال المتصفح حيث أنه يتوفر على الكثير من المواقع المختلفة الأخرى.
  • بعد تحميل التطبيق على جهازك الشخصي انتظر دقائق حتى يتم التحميل بشكل نهائي ومن ثم تثبيت البرنامج على جهازك، بهذا الشكل يكون التطبيق قيد العمل والتشغيل في أي وقت من الأوقات.

تحميل برنامج notify buddy للاندرويد 7

مميزات برنامج notify buddy

برنامج notify buddy له مزايا لا تعد ولا تحصى يمكنك أن تتعرف على جميعها بكل سهولة ويسر، ومن تلك المميزات هي:

  • يتميز التطبيق بواجهة استخدام مثالية تساعدك بشكل كبير في الحصول على تجربة رائعة بدون أي معاناة من أي نوع.
  • يوفر لك برنامج notify buddy إمكانية ملاحظة أي إشعار يأتي على هاتفك وهذا يرجع إلى إضاءة لمبة الهاتف بمجرد وصول إشعار، سوف لن تضطر إلى فتح وإغلاق هاتفك كل فترة لكي تتأكد من وصول إشعار ما من بعد تحميل تطبيق notify buddy.
  • تطبيق مجاني بنسبة 100% ولن تحتاج معه أن تقوم بدفع أي مقابل مادي، بالإضافة إلى أن هناك نسخة أخرى من برنامج notify buddy ولكنها نسخة برو مدفوعة الثمن تحتاج إلى بطاقة ائتمانية من أجل أن تقوم بتحميلها واستخدامها على هاتفك الشخصي.
  • يعد برنامج notify buddy من البرامج الخفيفة على الهاتف النقال ولن تشغل الكثير من المساحة على هاتفك بل بالعكس سوف تشعر بالكثير من المتعة في تحميل تلك التطبيق على جهازك، بالإضافة إلى أن تلك التطبيق سريع التحميل لأول مرة على هاتفك.
  • تطبيق notify buddy من التطبيقات سهلة الاستخدام والتعامل ولن تحتاج معها إلى أن يكن لديك دليل لكي يرشدك إلى الطريقة الصحيحة للتعامل مع مثل تلك التطبيقات، وهذا يرجع إلى حرص المسئولين ومبرمجين التطبيق على توفير تجربة رائعة للمستخدم بدون أي عواقب من الممكن أن تقابله في المستقبل.

تحميل برنامج notify buddy للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى