العالم الأفتراضىجديد التقنيه

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس بطرق سهلة

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس بطرق سهلة

الربح من اليوتيوب من أكثر طرق الربح من الأنترنت انتشاراً فى السنوات الأخيرة وذلك لأن اليوتيوب هذه المنصة العالمية الكبيرة أتيحت الفرصة لجميع صناع المحتوى الجدد نشر محتواهم على منصة اليوتيوب بكل سهولة مع امكانية الربح من هذه الفيديوهات التى يرفعونها .
ولكن المشكلة الشائعة فى الفترات الأخيرة هى عدم مقدرة أصحاب قنوات اليوتيوب على تخطي شروط اليوتيوب الجديدة حيث أنك أصبح يجب عليك أن تحصل على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة لكي يتم تفعيل تحقيق الدخل على قناتك .
ويوجد مشكلة أخرى هى أنك حتى لو قمت بتخطي الشروط سوف يجب عليك الإنتظار مدة طويلة جداً من 3 شهور الى 7 شهور وهذا ما جعل أصحاب القنوات فى حالة إحباط شديدة من قوانين اليوتيوب فى الشهور القليلة الماضية لذلك اليوم سوف نقوم بطرح أكثر من طريقة لكي تمكنك من الربح من اليوتيوب بدون ادسنس حيث كما علمنا من الأعلى أن القبول فى تحقيق الدخل أصبح صعباً جداً لذلك سوف نلجأ لطرق أخري للربح من خلال اليوتيوب وهذه الطرق التى سوف نذكرها فى هذا المقال المتواضع .

الربح من اليوتيوب بدون ادسنس بطرق سهلة 4

الربح من اختصار الروابط

بالتأكيد الربح من اختصار الروابط من أسهل طرق الربح من الانترنت ولكن المشكلة التى تواجه جميع من يعمل على اختصار الروابط هى عدم معرفة كيفية جلب الزيارات، ولكن اليوتيوب مصدر زيارات جيد جداً لإختصار الروابط، حيث يمكنك تنزيل فيديوهات ووضع روابطك المختصرة فى وصف الفيديو مع تشجيع الأشخاص على الدخول إلى الرابط المختصر .
كما يمكنك رفع الألعاب والبرامج والتطبيقات واختصار رابط هذه البرامج أو الألعاب ووضع الرابط المختصر فى وصف الفيديو وهذا سوف يجلب لك زوار كثيرة جداً على رابطك المختصر وسوف يمكنك الربح من اليوتيوب بدون ادسنس بكل سهولة .

الربح من رفع الملفات

الربح من رفع الملفات هو الأخر طريقة من أحد الطرق السهلة جداً فى الربح من الانترنت والتى أيضاً لا تحتاج إلى مجهود ولكن أيضاً من أصعب الأشياء فى هذه الطريقة هى جلب الزيارات وجلب التحميلات للأشياء التى رفعتها لذلك اليوتيوب هو منصة جيدة جداً للحصول على زيارات الروابط التي قمت برفعها .
يمكنك تحميل الألعاب ورفعها على مواقع رفع الملفات ووضع الرابط فى وصف الفيديوهات الخاصة بك وجعل الناس يقومون بالتحميل من الرابط الخاص بك، كما يمكنك أيضاً رفع ملف واختصار رابط التحميل ووضعه فى قناتك حيث يمكنك مضاعفة الربح وكسب المال من خلال اختصار الروابط ورفع الملفات معاً بخطوة واحدة .

الربح من اليوتيوب من بيع المنتجات الخاصة بك

يمكنك الربح من اليوتيوب بدون أدسنس من خلال بيع المنتجات الخاصة بك مشتركين قناتك على اليوتيوب حيث يمكنك بيع المنتجات المادية مثل “التيشيرتات، منتجات، اكسسوارات، أشياء يدوية” كما يمكنك أيضاً بيع الأشياء الغير ملموسة أو الغير مادية مثل الكورسات والبرامج المدفوعة أو الكتب وهذه أيضاً أحد الطرق المهمة جداً التي تمكنك من الربح من اليوتيوب بدون ادسنس بسهولة .

الربح من اليوتيوب من خلال الأفلييت أو التسويق بالعمولة

الربح من الأفلييت أو التسويق بالعمولة هو من أحد طرق الربح السهلة جداً من خلال الإنترنت والتى يمكنك استغلال قناتك على اليوتيوب فى الربح من هذه الطريقة ولكن يجب أن نعرف أولاً ماهو التسويق بالعمولة .
التسويق بالعمولة هو مواقع تقوم بعرض منتجات كثيرة ومختلفة مثل منتجات تقنية أو اكسسوارات أو ملابس والكثير والكثير من الأشياء التى يمكن للأشخاص شرائها من الإنترنت، هذه المواقع تتيح فرصة لك لتسويق هذه المنتجات من خلال رابط الأفلييت يكون خاص بك وكل شخص يقوم بشراء المنتجات الخاصة بالشركة من خلال الرابط الخاص بك يكون لك نسبة معينة تكون هذه النسبة من 5% إلى 20% وأكثر حسب الموقع الذى تعمل معه، أمثال هذه المواقع التى تتيح لك الربح من التسويق بالعمولة : سوق دوت كوم، جوميا، Gear Best, والكثير من المواقع الأخرى التى يمكنك البحث عنها وبدأ العمل معها .
حيث يمكنك استخدام اليوتيوب فى جلب الأشخاص لرابط التسويق بالعمولة الخاص بك وبعدها إذا قام أحد بالشراء من خلال رابطك الذي قمت برفعه على اليوتيوب سوف يكون لك نسبة وكذلك يمكنك الربح بسهولة من اليوتيوب بدون ادسنس .

الربح من اليوتيوب من خلال جلب الزوار لموقعك

يمكنك أيضاً الربح من اليوتيوب بدون تحقيق الدخل من خلال جلب الزوار لموقعك أو مدونتك من خلال اليوتيوب وكذلك إذا قمت بوضع روابط مدونتك فى قناتك على اليوتيوب سوف يمكنك الربح من أدسنس من خلال مدونتك وليس من خلال يوتيوب، لأن الجميع يملك حساب أدسنس لمدونتك ولا يملك للقناة فبهذه الطريقة يمكنك جلب زوار لموقعك أو مدونتك من خلال قناتك والربح من خلال أدسنس الخاص بموقعك وليس القناة .

الربح من اليوتيوب من خلال مراجعة المنتجات

هذه الطريقة بالأخص موجهة إلى أصحاب القنوات الكبرى على الأقل 10 آلاف مشترك، لأن أصحاب المنتجات لا يطلبون مراجعة لمنتجاتهم من قنوات أقل من هذا العدد، حيث أنك يمكنك مراجعة المنتجات أو البرامج الخاصة بشركات أخرى ووضع إعلان أو مراجعة لمنتجاتهم على قناتك وهم سوف يدفعون لك مبلغ من المال سوف تقومون بالإتفاق عليه وهذه أيضاً أحد الطرق السهلة جداً فى الربح من اليوتيوب بدون ادسنس بدون مجهود .

الربح من اليوتيوب من خلال خدماتك

يمكنك استغلال اليوتيوب فى وضع روابط خدماتك على مواقع الفرى لانسر مثل موقع خمسات أو Fiver أو UPWork أو Free Lancer أو أى موقع من المواقع التى تتيح لك امكانية وضع خدماتك عليها، حيث يمكنك التسويق لخدماتك على موقع خمسات أو أى موقع من المواقع الاخرى ووضع روابط خدماتك فى فيديوهاتك على اليوتيوب وتشجيع متابعينك على اليوتيوب لشراء هذه الخدمات، وهذا سوف يجعل لك ثقة فى هذه المواقع وكذلك سوف يجلب لك مبلغ ليس ضئيل من هذه المواقع وأيضاً بدون الإحتياج إلى أدسنس .

نصائح قبل التفكير فى الربح من من اليوتيوب بدون ادسنس

اصنع قناة إحترافية بمظهر احترافي تشجع الأشخاص على الإشتراك فيها
نشر فيديوهاتك على مواقع التواصل الإجتماعي
اهتم بالصورة المصغرة
اهتم بوصف الفيديو واهتم بالـ SEO الخاص بالفيديو
اهتم بعنوان الفيديو واجعل العنوان جذاب لأن هذا ما يجلب لك الزوار
اصبر ولا تستعجل على النتائج أبداً
قم بتقديم محتوى قيم يستحق المشاهدة
ضع نفسك مكان المشاهد وفكر فى الأشياء التى تحتاجها قناتك

وفى النهاية، قم بإنشاء قناة تعتمد فى الأساس على الطريقة التى سوف تعتمد عليها في الربح، إذا كنت تريد الربح من اختصار الروابط ورفع الملفات قم بإنشاء قناة شروحات ألعاب وتحميل برامج لكي تتمكن من اختصار روابط الألعاب التى تقوم برفعها والربح من هذه الطريقة واذا كنت تريد الربح من التسويق بالعمولة قم بإنشاء قناة تعتمد على مراجعة الأشياء لكي تقوم مستقبلاً بمراجعة الأشياء ووضع رابط الأفلييت لها فى موقعك .
وكذلك قم بتطبيق هذه الإستراتيجية فى أى طريقة تريد الربح من خلالها لكي تقوم بجمع جمهور مستهدف يتفاعل معك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى