العالم الأفتراضىجديد التقنيه

افضل تطبيقات سكرين شوت طويلة Scrolling Screenshots

افضل تطبيقات سكرين شوت طويلة Scrolling Screenshots

السلام عليكم متابعينا الكرام فى كثير من الأوقات تريد التقاط صورة طويلة من محادثه على الأنترنت او ربما منشور طويل اعجبك و لا تريد اخذ اكثر من صورة لهذا المنشور و بالتالى انتشر على الأنترنت بشكل كبير منذ فترة طريقة بسيطة لأخذ سكريت شوت طويل حتى تتمكن بأخذ اى محادثه او منشور بالكامل فى صورة واحده و لا تحتاج إلى اتخاذ اكثر من صورة حتى تتمكن من نسخه المنشور او المحادثة بالكامل و بالتالى انتشتشرت على الأنترنت تطبيقات سكرين شوت طويلة او ما تعرف بتطبيقات Scrolling Screenshots اذا سنتعرف الأن على افضل تطبيقات سكرين شوت طويلة Scrolling Screenshots و مجانية و تعمل على الهواتف الذكية بشكل بسيط جدا .

افضل تطبيقات سكرين شوت طويلة Scrolling Screenshots 6

افضل تطبيقات سكرين شوت طويلة Scrolling Screenshots

اذا كنت تبحث كثيرا على الأنترنت حول افضل تطبيق يتيح لك تصور صورة مطوله فنحن سنوفر عليك الكثير من الوقت و سنضع لك اكبر مجمموعه من التطبيقات التى تتيح لك هذه الخدمة و مجانية و تعمل بدون اى مشاكل .

تطبيق StitchCraft

افضل تطبيقات سكرين شوت طويلة Scrolling Screenshots 7

يعتبر هذا التطبيق هو الاول عاليما فى موسوعه التقاط الوصر المطولة كما انه ايضا يتيح لك ميزة مهمه جدا اذا كنت تحتوى على اكثر من اسكرين شوت قديم يتيح لك تحجميعهم فى صورة واحده و بالتالى توفير الوقت عليك فى مشاهده اكثر من صورة او التقليب بينهم و الاضافه ايضا ان التطبيق مجانى و يعمل بشكل جيد على معظم الهواتف الذكية و يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاى .

تحميل تطبيق StitchCraft

تطبيق LongShot

تطبيق LongShot

يعتبر تطبيق Long Shot هو واحد من افضل تطبيقات سكرين شوت طويلة Scrolling Screenshots و يمكنك ايضا من تركيب الصور و جعلهم صورة واحده و بالتالى ستتمكن مع هذا التطبيق من تعديل و تصوير الصور بشكل سهل جدا و كما انه يتيح لك مشاركة الصور بشكل مباشر على مواقع التواصل الأجتماعى او الواتس اب و الماسنجر كما ان التطبيق ايضا مجانى و يعمل على الكثير من الهواتف الذكية و انظمة الأندرويد و يمكنك تحميلة من متجر جوجل بلاى .

تحميل تطبيق Long Shot

تطبيق Stitch It!

 

تطبيق Stitch It!

يحتوى تطبيق Stitch It! على ميزة غير موجودذه فى التطبيقات السابقة و هو يمكنك تعديل الصورة و اضافه اى رموز او اشكال او توضيحات للقارئ ككمثال انك تريد وضع دائة على كلمة معينه فى المحادثه اذا من خلال هذا التطبيق يمكنك وضع دائرة او مربع او اى شئ تريده على الصورة اثناء التعديل و قبل مشاركتها على الأنترنت كما انه ايضا يتيح لك اخذ صورة مطوله و مشاركتها على مواقع التواصل و ارسالها لأصدقائك .

تحميل تطبيق Stitch It!

مواضع اخرى مهمه على موقعنا .

استخدام دى ان اس كلاود فلير للحماية من التجسس و المواقع الاباحية DNS CloudFlare

افضل تطبيقات التحميل من الانترنت على الهواتف الذكية 2020

حل مشكله انتظار التحميل متجر جوجل بلاى Download Pending

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى