العالم الأفتراضىجديد التقنيه

برنامج Microsoft Office افضل مساعد لمجموعة المكاتب

برنامج Microsoft Office افضل مساعد لمجموعة المكاتب

واحدة من أفضل مجموعات المكاتب ، والتي تحوي عددًا كبيرًا من الميزات لمساعدتك على التعبير عن أفكارك ، وإنشاء عروض تقديمية وجداول بيانات ، وإدارة حسابات البريد الإلكتروني وقواعد البيانات ، وتطوير تطبيقات أخرى

برنامج Microsoft Office :

يعد Office أحد أفضل المنتجات التي تم إصدارها من قبل Microsoft ، ويمكن اعتباره أمرًا ضروريًا لملايين المستخدمين هناك. يتم طرح التحديثات بشكل متكرر لتحسين مجموعة Office بشكل مستمر ، لذا فهي تأتي في الوقت الحالي مع واجهة جذابة للغاية تحافظ على الميزات أكثر تنظيماً ، بحيث يمكن للمستخدمين الآن الاستفادة بشكل أسهل من وظائفها المبتكرة.

برنامج Microsoft Office افضل مساعد لمجموعة المكاتب 2

محرر النصوص ، أداة جداول البيانات ، عميل البريد الإلكتروني ، صانع العرض ، وتدوين الملاحظات في مجموعة واحدة

قد يبدو تثبيت Microsoft Office صعبًا بعض الشيء ، نظرًا لوجود الكثير من الأدوات المجمعة في مجموعة أدوات التثبيت ، بحيث تصبح معرفة الكمبيوتر مفيدة عند محاولة نشر نسخة حديثة من البرنامج. أيضا ، يستغرق نسخ جميع الملفات بعض الوقت ، حتى في حالة أجهزة الكمبيوتر السريعة ، حيث أن هناك الكثير من الملفات التي تحتاج إلى نقلها على الأقراص الصلبة.

أولئك الذين لم يستخدموا مجموعة مكاتب من قبل ، سواء كان Microsoft Office أو OpenOffice أو أي برنامج آخر مماثل ، يجب أن يأخذوا الوقت الكافي للتكيف مع الواجهة. من النظرة الأولى ، نظرًا لوجود واجهة الشريط المعروفة ، قد يبدو التطبيق مألوفًا.

ميزات معقدة وأدوات متعددة للاستخدام : 

ومع ذلك ، عند إجراء مزيد من التحليل ، يمكن للمرء العثور على مكونات أو وظائف مع كل نقرة بالماوس ، وقد يبدو هذا محيرًا إذا لم يكن المستخدمون يعرفون بالضبط الأداة التي يحتاجونها. يعد التجريب في الجناح ضروريًا لضمان التشغيل السلس في المستقبل.

يأتي Microsoft Office مع العديد من الأدوات ، كما يلي: Excel و Outlook و PowerPoint و Word و Access و InfoPath و OneNote و Project و SharePoint Designer و Visio. يمكن تثبيت كل منها بشكل منفصل أو مع بعض المرافق الأخرى التي يمكن أن تخفف عمل المكتب.

يعد Excel مثاليًا لإنشاء جداول البيانات وتتبع التمويل ، ويعتبر Outlook هو الأداة المناسبة لإدارة البريد الإلكتروني ، حيث يقوم PowerPoint بإنشاء عروض تقديمية عالية الجودة ، ويمكن استخدام Word لتنسيق النصوص وتنظيمها ، والوصول إلى نظام إدارة قواعد البيانات ، InfoPath يسهل إنشاء وتوزيع النماذج الإلكترونية ، في حين يدعم OneNote التعاون بين عدة مستخدمين والمشروع ، و SharePoint Designer و Visio يكون في متناول يد المطورين.

يمكن اختبار جميع وظائف Microsoft Office خلال الفترة التجريبية لمدة 60 يومًا ، وإذا كانت النتائج مرضية ، فيجب شراء ترخيص. قد يتأثر أداء الكمبيوتر ببعض العناصر المذكورة أعلاه ، ومع ذلك فإنها تعمل في الغالب دون حدوث خلل في جميع أجهزة الكمبيوتر. وقت الاستجابة جيد ومع قليل من التعود على ، يمكن الوصول إلى الواجهة لجميع المستخدمين.

تعتبر مجموعة Microsoft Office من بين أفضل البرامج في هذا المجال ، حيث تقدم العديد من الميزات والخيارات القابلة للتخصيص لجميع فئات المستخدمين.

تحميل مجموعة Microsoft Office من موقع مايكروسوفت الرسمى

https://www.microsoft.com/ar-sa/download/office.aspx

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق